استقبل رئيس ائتلاف دولة القانون السيد نوري المالكي، بمكتبه اليوم، وزير النقل السيد وهب الحسني .
وأبدى السيد المالكي ترحيبه بالسيد الوزير متمنيا له النجاح في مهمته الجديدة ، حيث جرى خلال اللقاء بحث بحث واقع قطاع النقل في العراق، وأهمية تطويره بما ينسجم مع متطلبات المرحلة، وتعزيز دوره في دعم الاقتصاد الوطني وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.
وأكد السيد المالكي أهمية مواصلة العمل على تطوير مشاريع النقل بمختلف قطاعاتها، وتعزيز التنسيق بين مؤسسات الدولة، بما يسهم في رفع مستوى الأداء وتحقيق الأهداف التنموية.
من جانبه، استعرض السيد وزير النقل خطط الوزارة وبرامجها الهادفة إلى الارتقاء بواقع النقل، مؤكداً الحرص على المضي في تنفيذ المشاريع وفق رؤية تخدم المصلحة العامة.
المكتب الاعلامي ١٧ / حزيران / ٢٠٢٦
